عقد اداره مطعم

- النموذج التالى يتم التعديل عليه طبقاً للشروط المتفق عليها بين الطرفين


عقد اداره

******

انه فى تاريخ       /          /

اتفق الاطراف الاتى اسمائهم على ما يلى :-

اولا شركه
و يمثلها فى هذا التعاقد السيد /
طرف اول
ثانيا شركه
و يمثلها فى هذا التعاقد السيد /
طرف ثانى
وبعد ان اقر جميع الاطراف السابقه على اهليتهم للتعاقد اتفقوا على ما يلى :-
تمهيد
حيث ان شركه /                                       الطرف اول تمتلك من الخبره الكافيه فى مجال اداره المطاعم السياحيه و حيث ان شركه /                                       الطرف الثانى تمتلك مطعما سياحيا بالعنوان :
و حيث يرغب الطرف الثانى بالاستفاده من خبرات الطرف الاول فقد اتفق الطرفين على ما يلى :-
اولا
التمهيد السابق جزء لا يتجزأ من هذا التعاقد .
ثانيا
يتولى الطرف الاول جميع اعمال الاداره الخاصه بمطعم                                             بما فى ذلك الاشراف على اعمال المطبخ و شؤن اداره الافراد و اعمال الدعايه و الاعلان للمكان و جميع الاعمال الماليه و يكون مسؤلا كذلك عن جوده المنتجات و حسن مظهر المكان و المنتجات بما يكفل نجاح المكان طبقا للاعراف المعمول بها فى الاماكن المماثله لهذا المكان .
ثالثا
يلتزم الطرف الثانى بتسليم المكان خاليا من جميع الاشغالات التى تعيق التقدم فى العمل للطرف الاول فى موعد غايته     /    /       كما يلتزم بالسعى لاستصدار جميع التراخيص الازمه للمكان حتى لا يعيق ذلك العمل .
رابعا
يلتزم الطرف الثانى بتوفير جميع ما يطلبه الطرف الاول من المعدات و الالات و التجهيزات و الديكورات والات المحاسبيه و الماليه و جميع ما يتطلبه هذا النوع من الانشطه دون مناقشه او تعديل .

خامسا
يلتزم الطرف الاول بالاشراف على تجهيز المكان بجميع المعدات و الديكورات الى ان يصبح المكان على الشكل المناسب لاداء هذا النشاط على الوجه المناسب و ذلك على نفقه الطرف الثانى و دون ان يطلب اى مبالغ اضافيه نظير هذا الاشراف .
سادسا
يلتزم الطرف الاول بالاداره الفنيه الكامله للمكان بما يكفل تحقيق اعلى ايرادات ممكنه .

سابعا
يلتزم الطرفين باستخدام العلامه التجاريه (                      ) و العلامه المميزه لها - و هى من العلامات التجاريه المملوكه للطرف الثانى  - على واجه المحل و الزى الخاص بالعماله و المطبوعات و جميع الادوات التى يجب ان تظهر عليه العلامه التجاريه طوال فتره سريان التعاقد .
ثامنا
يستحق للشركه الطرف الاول الاتى :-
نسبه قدرها       % من اجمالى الربح محسوبا على اساس (                  ) نظير اعمال الاداره و استخدام العلامه التجاريه على ان يضمن الطرف الأول نسبة صافى ربح من رقم الأعمال كحد أدنى .

تاسعا
بمجرد فسخ هذا العقد يحظر على الشركه الطرف الثانى من استخدام جميع العلامات التجاريه و المطبوعات التى تم تجهيزها بمعرفه الطرف الاول 0

عاشرا
اى مخالفه لاى بند من بنود هذا التعاقد يلتزم تزم الطرف المخالف بدفع مبلغ و قدره............  جنيها كشرط جزائى بخلاف تعويض الطرف الاخر عن جميع الخسائر نتيجه هذه المخالفه .

حادى عشر
فى حاله وقوع اى خلاف لا قدر الله تكون محاكم .................. هى الجهه المختصه للفصل فى هذا النزاع .

ثانى عشر
حرر هذا العقد من ثلاثه نسخ للعمل بها بيد كل طرف نسخه .

          طرف اول                                                                                        طرف ثانى






تعليقات

إرسال تعليق